مدرب حسنية أكادير: التعادل خارج الميدان نتيجة إيجابية

14 مارس 2021 - 11:00

وجه مدرب حسنية أكادير، رضا حكم، الشكر لعناصر الفريق على الأداء الذي قدمته أمام نادي الفتح الرباطي.

وأضاف حكم في تصريحات لقناة الرياضية، كنا نطمح لتحقيق نتيجة الفوز لكن يبقى بالنسبة لنا التعادل خارج الميدان نتيجة إيجابية.

وحسم التعادل السلبي أمس مباراة الفتح الرباطي وضيفه حسنية أكادير على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الثامن ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى 10 نقاط في المركز 10.

الفتح الرباطي دخل المباراة بكل من محمد امسيف، مهدي الباسل، كريم بنعريف، نوفل الزرهوني، أناس باش، يوسف ليموريؤ أسامة كريح، المهدي المبارك، معاد باحسين، رضى هجهوج، سالتو أنيس.

ودخل نادي حسنية أكادير المبارة بكل من عبد الرحمن الحواصلي، زهير شاوش، المهدي اوبيلا، سفيان بوفتيني، سعد المورسلي، يوسف الفحلي، بكاري ماني، عبد الحفيظ ليركي، جمال الشماخ، باتريك مالو.

يشار إلى أنه تمكن أمس نادي أولمبيك آسفي من تحقيق نتيجة الفوز أمام مضيفه نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإعلام البرتغالي: المنتخب المغربي يواصل الحلم بقوة وبراعة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب