الخلفي يبرر تعادل الفتح الرباطي بميدانه أمام حسنية أكادير

14 مارس 2021 - 12:30

برر مدرب نادي الفتح الرباطي لكرة القدم، نتيجة التعادل السلبي التي حققها بملعبه أمام نادي حسنية أكادير لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقال الخلفي في تصريح لقناة الرياضية، بحثنا عن الأهداف ولم نتمكن من إحرازها رغم أننا تحصلنا على فرص كثيرة كان يمكن ترجمتها إلى أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الثامن ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى 10 نقاط في المركز 10.

الفتح الرباطي دخل المباراة بكل من محمد امسيف، مهدي الباسل، كريم بنعريف، نوفل الزرهوني، أناس باش، يوسف ليموريؤ أسامة كريح، المهدي المبارك، معاد باحسين، رضى هجهوج، سالتو أنيس.

ودخل نادي حسنية أكادير المبارة بكل من عبد الرحمن الحواصلي، زهير شاوش، المهدي اوبيلا، سفيان بوفتيني، سعد المورسلي، يوسف الفحلي، بكاري ماني، عبد الحفيظ ليركي، جمال الشماخ، باتريك مالو.

يشار إلى أنه تمكن أمس نادي أولمبيك آسفي من تحقيق نتيجة الفوز أمام مضيفه نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إصابات وتخريب ممتلكات واعتقالات في أحداث شغب بعد مباراة اتحاد طنجة وبركان

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان