مدرب إنييمبا يعترف بأحقية الوداد في الانتصار.. ورمزي: المهمة لم تنته بعد

23 أكتوبر 2023 - 11:00

اعترف فينيدي جورج نجم كرة القدم النيجيرية السابق ومدرب نادي إنييمبا بقوة الوداد الرياضي وأحقيته في تحقيق الفوز بمباراة الذهاب التي انتهت أمس الأحد بانتصار الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وقال جورج فينيدي مدرب الفريق النيجيري في تصريح لصحيفة "الشرق": "لم نكن جيدين على أرضنا، هذه المواجهة كان من المفروض أن نلعبها بطريقة أفضل".

وأضاف: "الفريق المغربي لعب بطريقة جيدة وغلق علينا المساحات، حاولنا تغيير طريقة لعبنا وكنا قريبيبن من التسجيل في مناسبتين لكن الحظ لم يقف إلى جانبنا".

واختتم: "تنتظرنا مباراة الإياب بالمغرب الأربعاء القادم، سنُحضر لها بأفضل طريقة ممكنة، علينا أن نلعب بكل ما لدينا للدفاع عن حظوظنا".

من جانبه عبر عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي عن سعادته بتحقيق الانتصار في مستهل مشوار ممثل الفريق في الدوري الإفريقي لكرة القدم، مؤكدا أن المهمة لم تنته بعد.

وقال رمزي، في تصريحات عقب اللقاء: "لازالت تنتظرنا مباراة في الدار البيضاء الأربعاء المقبل، أنا سعيد بهذه بالنتيجة، التي تعتبر جيدة هنا بنيجيريا، خاصة أننا سجلنا هدفا ولم نتلق أي هدف في شباكنا".

وأضاف: "مازالت هناك مباراة الإياب على أرضنا والمهمة لم تنته حتى هذه اللحظة، ليس هناك وقت للراحلة رغم هذا الانتصار، ينتظرنا عمل أكبر في الأيام المقبلة".

واختتم: "سعداء بنتيجة اليوم، ونحن في الطريق الصحيح ولكن يجب أن نبقى على هذا التركيز في الأيام القادمة، عندما نخوض مباراة الإياب على أرضنا".

واستهل نادي الوداد الرياضي مشواره في النسخة الأولى من دوري إفريقيا لكرة القدم، بفوز أمام نادي إنيمبا النيجري لحساب ذهاب ربع نهائي المسابقة بنتيجة هدف دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 37 من عمر المباراة ليصبح أول لاعب مغربي ودادي يسجل في السوبر ليغ لفريق مغربي، ويصبح بذلك الهداف التاريخي للوداد بالمسابقات القارية بـ12 هدفا منها 11 في عصبة الأبطال.

وستقام مباراة العودة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 25 من الشهر ذاته، على أن يواجه المتأهل من مباراة الوداد الرياضي وإينمبا النيجيري في دور النصف النهائي الفائز من مواجهة تي بي مازيمبي الكونغولي والترجي الرياضي التونسي، التي انتهى لقاء ذهابها لصالح الفريق الكونغولي بهدف دون رد قبل مباراة العودة بتونس.

وقرر "الكاف" زيادة مكافأة الفوز بالبطولة لتصل إلى 4 ملايين دولار، حيث ستبلغ مجموع جوائز الدوري الأفريقي 13 مليون و800 ألف دولار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد