بعد ضم حمودان والناجي وتجديد عقد النفاتي.. الجيش الملكي ينافس على التعاقد مع الدراك

02 أغسطس 2022 - 02:00

في ظل عدم الإعلان بشكل رسمي عن المدرب الجديد الذي سيقود الفريق خلفا للبلجيكي المستقيل، سفين فندربروك، يواصل الجيش الملكي تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

ونجح الفريق العسكري لحدود الساعة في ضم صفقتين من العيار الثقيل بنظام الانتقال الحر بعد انتهاء عقدهما مع فريقيها السابقين، ويتعلق الأمر بكل من جناح اتحاد طنجة، أحمد حمودان، ومتوسط ميدان نهضة بركان، العربي الناجي، مع الاحتفاظ بالمهاجم جوزيف غيدي غنادو بعد عودته من الإعارة رفقة الإمارات الإماراتي.

عودة الإيفواري جوزيف غنادي ستهدد بشكل كبير بقاء القناص الكاميروني الآخر، لامبيرت أريانا، الذي سيظطر للبحث عن فريق جديد، في ظل الأداء المتواضع الذي قدمه رفقة الفريق في الموسم الماضي.

إلى ذلك، دخل الفريق العسكري في مفاوضات جادة مع نجم أولمبيك خريبكة، زين الدين الدراك، صاحب 23 سنة، حيث ينافس الجيش مع الرجاء الرياضي على الظفر بخدمات متوسط الميدان الهجومي، في ظل النقص الواضح الذي يعاني منه الجيش الملكي في هذا المركز.

وكان الدراك وقع في كشوفات أولمبيك خريبكة سنة 2019، قادما من فريق اتحاد الفقيه بنصالح، حيث خضع آنذلك لفترة تجريب، فنال رضى مدرب الفريق الخريبكي، أنذاك، محمد أمين بنهاشم، وطالب بالتوقيع له للاستفادة من خدماته كوسط ميدان هجومي، علما أن اللاعب تبقى في عقده موسم واحد فقط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حمد الله يعوض فشل بنزيمة ويقود الاتحاد لريمونتادا

فوزي جمال: غير راض على النتيجة بفاس وغياب تركيز أحد اللاعبين كان سببا في الهزيمة (فيديو)

ميسي ينافس هالاند ودجوكوفيتش على جائزة لوريوس لأفضل رياضي في العالم