الاتحاد الإسباني يحدد رسميا موعد كلاسيكو “الليغا” بين ريال مدريد وبرشلونة

18 مارس 2021 - 09:30

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وغريمه برشلونة، لحساب الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحدد الاتحاد الإسباني موعد اللقاء المنتظر يوم السبت 10 أبريل المقبل بداية من التاسعة مساء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بمدريد، في مواجهة قد تحسم نتيجتها بشكل كبير في لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، في ظل احتدام المنافسة على "الليغا"، بين الغريمين التقليدين وأتلتيكو مدريد.

وقبل الكلاسيكو، سيلعب برشلونة وريال مدريد مبارتين في الليجا، فالأول سيواجه ريال سوسيداد ثم بلد الوليد، فيما سيلتقي الثاني بكل من سيلتا فيجو وإيبار.

وستُقام المواجهة بعد 3 أيام من مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ما يعني أن البارسا سيحصل على أسبوع كامل من الراحة، فيما سيصل المرينجي للكلاسيكو متعباً.

وحجز ريال مدريد مقعدا في ربع نخائي دوري أبطال أوروبا بعد تجديد فوزه على أتلانتا بثلاثة أهداف لهدف واحد، بعد انتصاره ذهابا بهدف دون رد، فيما ودع الفريق الكاتالوني البطولة بعد هزيمته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي يهمة أهداف لواحد في مجموع المباراتين.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، متبوعا ببرشلونة الذي يتوفر على 59 نقطة، ويأتي ريال مدريد ثالثا ب57 نقطة.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة

في أقل من 24 ساعة.. كلوب يصل لمليون متابع على إنستغرام

المغرب ينتزع 7 ميداليات في بطولة البحر الأبيض المتوسط لرياضات الكيك بوكسينغ بإسطنبول