كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان ينهزم بملعب القطن الكاميروني

17 مارس 2021 - 03:54

انهزم حامل اللقب فريق نهضة بركان  أمام مستضيفه القطن الرياضي الكاميروني بهدفين نظيفين لحساب الجولة الثانية من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الطرفين بملعب رومدي أدجيا بمدينة غاروا الكاميرونية.

وسنحت للفريق البرتقالي إمكانية حسم المواجهة في الدقائق الأولى من اللقاء، غير أن لاعبيه لم يحنوا استغلالها، قبل أن يتمكن القطن الكاميروني من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني عن طريق البديل سوايبو مارو.

وأضاف الفريق الكاميروني الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب سانو، ليحقق القطن الرياضي أول ثلاث نقاط له في البطولة.

وخاض الفريق البركاني، الذي قاده المعد البدني مؤقتا حميد العمول، هذه المباراة بكل من، زهير العروبي، يوسوفو دايو، حمزة الركراكي، عمر النمساوي، محمد فرحان، بكر الهيلالي، العربي الناجي، عبد الكريم باعدي، ابراهيم البحراوي، زكرياء حدراف، محسن ياجور.

وكان نهضة بركان نجح في تحقيق الفوز في الجولة الأولى من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمام نابسا ستارز الزامبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الطرفين بالملعب البلدي ببركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رؤساء أندية جعلوا من الرياضة مطية للوصول إلى حصانة البرلمان (2)

كأس إفريقيا للأمم يحط الرحال بالمغرب

الرجاء يحتفي ببلوغه 8 مليون متابع.. والناصيري يتسبب في توقف صفحة الوداد