لجنة التأديب تصدر مجموعة من العقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

19 مارس 2021 - 11:00

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم، بشأن أحداث الجولة الثامنة من السم الأول من البطولة الاحترافية، والجولة الـ14 من القسم الثاني.

وقررت لجنة التأديب توقيف الطيب عيساوي، طبيب فريق مولودية وجدة لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب، إضافة لتوقيف إدريس أوراوي، نائب رئيس فريق مولودية وجدة لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد قيامه بسلوك لا رياضي اتجاه الحكم بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة أيضا توقيف إبراهيم نجم الدين لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب، مع تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة إصدار مجموعة من العقوبات في حق لاعبي وأندية القسم الثاني بعد الجولة الـ14، حيث تم توقيف يوسف حاكيمي لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، إضافة لتغريم فريق الإتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإعلام البرتغالي: المنتخب المغربي يواصل الحلم بقوة وبراعة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب