تقرير: الطلبات المالية لبن شرقي عائق الأهلي الوحيد لضم اللاعب

30 يونيو 2022 - 11:00

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، أن "الطلبات المالية للاعب المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب فريق الزمالك هي العائق الوحيد لانضمامة إلى النادي الأهلي الموسم المقبل.

وأوضح أحمد شوبير: "اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يرغب في الحصول على مبلغ قدره 2 مليون دولار سنويا، ما يقرب من 40 مليون جنيه، لذلك سوف يضع أزمة كبيرة في غرفة خلع الملابس فى النادى الأهلى بين اللاعبين وأن اللاعبين الكبار في القلعة الحمراء أمثال محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة لا يحصلون على ثلث هذا المبلغ".

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن أن المغربي بن شرقي، لاعب فريقه، كان من المفترض أن يجدد عقده قبل أن يعود مجلس الإدارة الحالي، لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، واللجنة السابقة لم توقع مع اللاعب، ومجلس الإدارة اجتمع باللاعب خلال الساعات الماضية واللاعب أكد أنه يرفض الاستمرار في مصر.

وقال مرتضى منصور، فى فيديو خاص نشره الموقع الرسمى لنادى الزمالك: "بن شرقي يرغب في اللعب في الدوري القطري أو التركي، وسنقوم بتكريمه في حفل قبل رحيله، واللاعب رسميا أخطر النادي برغبته في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة في حضور المغربي محمد أوناجم".

وأضاف رئيس نادي الزمالك "إن أشرف بن شرقي لاعب أسعد الزمالك، ولن نقبل يد أي لاعب لتجديد عقده".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة

بودريقة والأزمة المالية.. اجتماع طارئ لمكتب الرجاء لدراسة وضعية النادي

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق