السلامي: أضعنا المباراة في أول ربع ساعة..والحظ عاندنا أمام الوداد

22 مارس 2021 - 12:30

عبر مدرب فريق الرجاء الرياضي عن أسفه من الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام غريمه الوداد الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبر السلامي في تصريحات صحافية إن فريقه أضاع اللقاء في أول 15 دقيقة بعد استقبال الرجاء لهدفين من كرتين ثابتتين، مشيرا أن لاعبيه افتقدوا لتركيزهم في الدقائق الأولى من المواجهة، وأنه كان يعلم أن المباراة لن تكون سهلة.

وأوضح المتحدث ذاته أنه رغم عودة الفريق في المواجهة إلا أن اللاعبين افتقدوا للتركيز والحسم وأضاعوا عدة فرص سانحة للتسجيل بعد ارتطام كرتين بالعارضة، مشيرا إلى أن الوداد ركن للخلف في الشوط الثاني.

وأكد مدرب الرجاء أن الفريق افتقد للجاهزية البدنية وخسر، على حد قوله، العديد من الصراعات الثنائية، مقدما شكره للاعبين على المجهودات المبذولة، معبرا عن أمله في تعويض الهزيمة في القادم من المواجهات.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد انهزم بهدفين نظيفين أمام غريمه الوداد في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، لينفرد الفريق الأحمر بالصدارة برصيد 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن غريمه الرجاء مع مباراة ناقصة للوداد أمام نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي

اللاعب الودادي السابق زولا يعتنق الإسلام بالكويت

برشلونة يستعد لتقديم طلب إعادة الكلاسيكو