نتائج فحوصات “كورونا” تقرب حكيمي من الالتحاق بالمنتخب

22 مارس 2021 - 06:30

توصل فريق إنتر ميلان الإيطالي بنتائج الفحوصات الخاصة بالكشف عن حالات "كورونا"، التي خضع لها أعضاء الفريق الإيطالي أمس الأحد.

وأوضحت شبكة "سكاي" الإيطالية، أن جميع النتائج جاءت سلبية ولا توجد أي حالات مصابة بفيروس كورونا في الفريق، مضيفة أن اللاعبين الدوليين أصبح بمقدورهم السفر لبلدانهم للمشاركة رفقة منتخباتهم الوطنية في المباريات الدولية.

وبالتالي، فإن الدولي المغربي أشرف حكيمي بات بإمكانه الالتحاق بالمنتخب المغربي للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا السنة المقبلة بالكاميرون، أمام كل من المنتخبين الموريتاني والبوروندي لحساب الجولتين الخامسة والسادسة.

وكان نادي إنتر ميلان الإيطالي قرر منع جميع لاعبيه الدوليين المستدعين لخوض مواجهات مع منتخباتهم الوطنية، من السفر لبلدانهم بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأوضح الفريق الإيطالي الخميس الماضي، أنه بعد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا داخل الفريق، تقرر إيقاف جميع نشاطات النادي لمدة 4 أيام، وعدم إجراء مباراة الإنتر أمام ساسولو التي كانت مقررة السبت الماضي، ورفض جميع الدعوات فيما يخص اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم لمنتخبات بلدانهم.

كما سبق للفريق الإيطالي أن كشف عن إصابة حارسه سمير هاندانوفيتش بـ"كورونا"، ثم انضاف إليه ستيفان دي فري وماتياس فيتشينو، اللذان ثبتت إصابتهما بالفيروس ذاته، ليضطر الفريق إلى اتخاذ إجراءات عاجلة وصارمة للحد من انتقال العدوى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح