لزعر يعوض درار في المنتخب المغربي

23 مارس 2021 - 09:30

وجه الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش الدعوة للدولي المغربي أشرف لزعر استعداد للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة، أمام كل من موريتانيا وبوروندي.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الناخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش، وجه الدعوة لللاعب أشرف لزعر لاعب واتفورد الإنجليزي للتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المقام بمركب محمد السادس لكرة القدم إستعدادا لمباراتي موريتانيا وبوروندي برسم التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، معوضا اللاعب نبيل درار الذي لم يسمح له فريقه إف سي بروج البلجيكي بالإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني.

ويعود سبب المنع لتخوف مجموعة من الفرق الأوروبية على لاعبيها الدوليين من الإصابة بفيروس كورونا، أو افتقادهم بعد نهاية الجولة الدولية للمنتخبات، بسبب اضطرار اللاعبين للدخول في حجر صحي بعد العودة من بلدانهم.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي المنتخب الموريتاني الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع