“أشباح” اتحاد طنجة يستنفرون المكتب المسير والسلطات

12 نوفمبر 2022 - 08:30

استنفر فريق اتحاد طنجة والسلطات، أجهزتها بعد ظهور مجموعة من الأشخاص ينتمون الى الجماهير الطنجاوية، ويزعمون أن هدفهم محاربة الفساد والمفسدين.

مصادر العمق من اتحاد طنجة، كشفت أن مجموعة مجهولة ظهرت قبل أسابيع وهم يتحرشون بالنادي عن طريق لقاءات مع اللاعبين و يضعون لافتات لتشجيع اللاعبين في ملعب التداريب بالقرية الرياضية، ويغادرون دون لقت الإنتباه.

وذكرت ذات المصادر، أن المشجعين المجهولين، قد وجهوا خطابات لللاعبين بعد الإلتقاء بهم بالتداريب، يدعونهم لبذل مجهود أكبر، وهم يضعون الكمامات من أجل عدم معرفة هويتهم.

في ذات السياق، قالت مصادر العمق، أن السلطات الأمنية تبذل جهدا كبيرا من أجل معرفة هوية الأشخاص الذين يتربصرن بالفريق على غرار الفصيل التشجيعي "هيركوليس".

وعرف اليوم السبت ظهور ملصقات بباب ولاية جهة طنجة تتهم الوالي امهيدية بتضييق الخناق على النادي إقتصاديا، وتجييش الكاتب العام للولاية، من أجل الظغط على الرئيس من أجل الاستقالة من المكتب والانسحاب، حيث وقع البلاغ باسم جماهير الفريق الطنجي.

ورجحت مصادر، أن مجموعة الأشباح هي من وراء هذه الأفعال خاصة أنها مجهولة وتدعي محاربة المفسدين في الفريق، ومساعدة الفريق معنويا.

اتحاد طنجة، خرج عن صمته، بالنسبة للمنشورات حيث تبرأ من المغالطات، وتعهد بتقديم شكاية للنيابة العامة من أجل معرفة أصحاب هذه المنشورات التي تسيئ للفريق وللوالي مهيدية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير