بعد قرار الإبقاء على السلامي..الكاتب العام للرجاء يقدم استقالته

24 مارس 2021 - 12:30

قدم أنيس محفوظ الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي استقالته من منصبه، كرد فعل على عدم رضاه عن القرار الذي خرج به المكتب المديري للفريق الأخضر بالإبقاء على جمال السلامي كمدرب للفريق، وعلى الأوضاع التي وصل إليها النادي.

وحسب وثيقة الاستقالة التي وجهها محفوظ لرئيس النادي رشيد الأندلسي، فإن قرار تقديم الاستقالة يعود لما آلت إليه الأوضاع داخل النادي، والتي وصفها محفوظ بأنها تتسم بعدم وضوح الرؤيا في التسيير سواء على المستوى المالي أو التقني أو الإداري، خاصة من حيث اتخاد القرارات داخل المكتب المديري.

وكان فريق الرجاء الرياضي أعلن تثبيب مدربه جمال السلامي في منصبه، على خلفية الاجتماع الذي عقده الطرفان لتحديد مستقبل الإطار الوطني لافقة الفريق الأخضر.

وأكد الرجاء الرياضي على صفحاته الرسمية أن اللجنة المصغرة المنبثقة عن المكتب المديري، عقدت اجتماعا مع مدرب الفريق جمال السلامي صباح اليوم، ناقشت خلاله اللجنة الوضعية التقنية الحالية للفريق مع المدرب، الذي أكد استعداده التام لمواصلة الاستحقاقات الرياضية المقبلة للنادي، مضيفا أن السلامي أبدى قبوله، بدون قيد أو شرط، كل قرار صادر عن المكتب المديري بهذا الخصوص.

وأوضح الفريق الأخضر أنه عقب هذا الاجتماع، عقد المكتب المديري اجتماعا خلص إلى تثبيت جمال السلامي كمدرب للفريق الأول بالأغلبية المطلقة، بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة المدى التي تواجه النادي والاستحقاقات التي ينافس عليها وحقاظا على استقراراه التقني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة تتوفر على لاعبين من أعلى طراز