خاليلوزيتش: مباراة موريتانيا صعبة..وهدفنا العودة بالنقاط الثلاث

25 مارس 2021 - 03:30

أكد الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، أن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الموريتاني لحساب الجولة الخامسة من النصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة، لن تكون سهلة.

وذكّر خاليلوزيتش في تصريح صحفي مساء أمس، بالصعوبات التي واجهها المنتخب المغربي أمام نظيره الموريتاني في مواجهة الذهاب، مشيرا إلى أن جميع المباريات خارج الديار تعتبر صعبة، وأن الهدف من هذا اللقاء هو تحقيق الفوز، في ظل جاهزية العناصر الوطنية، وضمان العبور لكأس أمم إفريقيا الذي سيجرى مطلع السنة المقبلة.

وعبر المتحدث ذاته عن سعادته بحضور كل من الدوليين، لاعب إشبيلية الإسباني منير الحدادي، ولاعب واتفورد الإنجليزي أدم ماسينا، للمرة الأولى رفقة المنتخب المغربي، مؤكدا أن اللاعبين متحمسين كثيرا لهذه المواجهة.

وأجرى المنتخب الوطني الأول مساء أمس الأربعاء، بملعب الشيخة ولد بيضية، أول حصة تدريبية له بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، بعد ساعات قليلة من وصول البعثة للأراضي الموريتانية، علما أن العناصر الوطنية ستجري آخر حصة تدريبية لها مساء اليوم.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي المنتخب الموريتاني غدا الجمعة بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية: “هدفي تأهيل المغرب لكأس العالم 2024 “