مأزق كورونا.. أجانب البطولة الوطنية صداع في رأس الأندية (فيديو)

26 مارس 2021 - 03:30

بات أجانب البطولة الوطنية لكرة القدم يشكلون صداعا في رأس الأندية المغربية بسبب توقف حركة الطيران مع عدد من الدول التي تعرف انتشارا كبيرا لفيروس كورونا.

ويفتقد الرجاء الرياضي لخدمات كل من فابريس نغوما وبين مالونغو العالقين بأنغولا بعد مشاركتما رفقة منتخب الكونغو، إضافة إلى الليبي سند الورفلي بعد مشاركته رفقة منتخب بلاده.

ويفتقد الدفاع الحسني الجديدي لخدمات جوناطان إيفانسو، فيما يفتقد الجيش الملكي لخدمات يانيك بانغالا، والوداد الرياضي سيفقد خدمات مؤيد اللافي فيما سيغيب عن الفتح الرباطي أنيس سالتو.

وانضافت 5 دول جديدة، إلى قائمة 32 دولة كانت قد أعلنت المملكة تعليق الرحلات الجوية معها بسبب التطورات الوبائية المرتبطة باكتشاف سلالات جديدة من فيروس كورونا.

وحسب منشور للمكتب الوطني للمطارات على صفحته بـ”فيسبوك”، فقد جرى تعليق الرحلات الجوية مع كل من ليبيا وغانا ومالي وغيينيا كوناكري، والكونغو، ذلك ابتداء من 23 مارس وإلى غاية 10 أبريل المقبل.

وكانت السلطات المغربية، قد قررت الاستمرار في تعليق الرحلات الجوية صوب عدد من الدول، وذلك إلى غاية 10 أبريل المقبل.

وجرى تعليق الرحلات الجوية مع كل من، الأرجنتين، والبوسنة والهريسك، وبوتسوانا، والكاميرون، والموزمبيق، وكرواتيا، وبولونيا والنرويج، وفيلندا، واليونان، ولبنان، والكويت، والجزائر ومصر وإيطاليا وبلجيكا، وسويسرا وتركيا، وألمانيا وهولندا، والبرتغال والسويد وأوكرانيا والتشيك، وأستراليا والبريزيل، ونيوزيلندا والمملكة المتحدة، والدانمارك، وجنوب إفريقيا، والنمسا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي