الرجاء الرياضي يعقد اجتماعا حاسما..وملفات شائكة على طاولة الأندلسي

29 مارس 2021 - 12:30

يعيش فريق الرجاء الرياضي على وقع عدد من المشاكل الداخلية، منذ هزيمة الفريق الأخضر أمام غريمه الوداد الرياضي الأسبوع الماضي، والمطالبة برحيل مدرب الفريق جمال السلامي والمكتب المسير.

ودعا رئيس الفريق رشيد الأندلسي إلى اجتماع حاسم في وقت لاحق من هذا الأسبوع، للبحث في الوضعية الحالية التي يعيشها الفريق، خاصة بعد الوقفة الاحتجاجية التي نظمها أنصار الرجاء الرياضي أمام ملعب "الوازيس" للمطالبة برحيل المكتب المسير والمدرب الحالي للفريق.

كما سيناقش الاجتماع المرتقب للمكتب المسير، الاستقالة التي كان قد تقدم بها الكاتب العام للنادي أنيس محفوظ، حيث من المرتقب أن يتم الموافقة عليها وتحديد كاتب عام جديد للنادي الأخضر، إضافة لإعادة النظر غي قرار تثبيت السلامي كمدرب للرجاء الرياضي.

وكان أنيس محفوظ الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي، قدم استقالته من منصبه كرد فعل على عدم رضاه عن القرار الذي خرج به المكتب المديري للفريق الأخضر بالإبقاء على جمال السلامي كمدرب للفريق، وعلى الأوضاع التي وصل إليها النادي.

وحسب وثيقة الاستقالة التي وجهها محفوظ لرئيس النادي رشيد الأندلسي، فإن قرار تقديم الاستقالة يعود لما آلت إليه الأوضاع داخل النادي، والتي وصفها محفوظ بأنها تتسم بعدم وضوح الرؤيا في التسيير سواء على المستوى المالي أو التقني أو الإداري، خاصة من حيث اتخاذ القرارات داخل المكتب المديري.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي أعلن تثبيت مدربه جمال السلامي في منصبه، على خلفية الاجتماع الذي عقده الطرفان لتحديد مستقبل الإطار الوطني رفقة الفريق الأخضر.

وأوضح الفريق الأخضر أنه عقب هذا الاجتماع، عقد المكتب المديري اجتماعا خلص إلى تثبيت جمال السلامي كمدرب للفريق الأول بالأغلبية المطلقة، بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة المدى التي تواجه النادي والاستحقاقات التي ينافس عليها وحفاظا على استقراره التقني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة

رسميا.. إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا