جماهير الوداد تطالب الناصيري بالتدخل لطي خلاف البنزرتي وسكومة

29 مارس 2021 - 06:30

يتواصل تجاهل مدرب فريق الوداد الرياضي، التونسي فوزي البنرتي، للاعبه أيوب سكومة بإبعاده عن رحلة الفريق الأحمر لجنوب إفريقيا لمواجهة كايزر شيفس، لحساب الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

واستبعد البنزرتي لاعبه سكومة عن رحلة الفريق، بدعوى غيابه عن تداريب النادي طيلة الأسبوع الماضي، بعد الإصابة الطويلة التي يعاني منها اللاعب منذ بداية الموسم، حيث غاب عن جميع مباريات الفريق الأحمر هذه الموسم.

وأوضحت مصادر متطابقة أن رئيس النادي قرر التدخل لطي الخلاف بين البنزرتي وسكومة، حيث من المنتظر أن يعقد الطرفان اجتماعا هذا الأسبوع لوضع حد للخلاف المستمر بين الجانبين منذ بداية الموسم.

وكانت عدد من الفعاليات الودادية قد عبرت عن غضبها من رئيس النادي سعيد الناصيري، بسبب عدم تدخله لإيقاف هذا النزاع، متأسفة من الوضعية التي بات يعيشها متوسط الميدان رفقة الفريق الأحمر، منذ عودته للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يشار إلى أن سكومة لم يخض أي مباراة مع الوداد الرياضي منذ تعاقده مع الوداد في صفقة انتقال حر الصيف الماضي، حيث تعددت أسباب الغياب عن الملاعب من إصابة إلى خلاف مع مدرب الفريق فوزي البنزرتي.

ويتعد الفريق الأحمر لمواجهة مستضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي لحساب الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، علما أن الوداد ضمن عبوره لربع نهائي عصبة الأبطال متصدرا المجموعة بعشر نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”