لامبارد: غياب زياش أثر كثيرا على نتائج تشيلسي

30 ديسمبر 2020 - 10:00

اعترف مدرب تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد، بأن غياب النجم المغربي حكيم زياش بسبب الإصابة، أثر بشكل كبير على نتائج الفريق اللندني.

وقال لامبارد في تصريحات عقب مباراة فريقه السابقة أمام أستون فيلا في الدور الإنجليزي، إن غياب زياش أثر على مردود "البلوز" من حيث الفاعلية الهجومية وخلق فرص التسجيل.

وأكد المدرب الإنجليزي أن الفريق كان يبلي جيدا في المباريات الأولى، لكن الوضع تغير، على حد قوله، عند إصابة زياش، متمنيا أن يعود النجم المغربي في أقرب وقت للملاعب.

وأوضح لامبارد أنه في حال إجراء مباراة مانشستر سيتي المقررة السبت المقبل، والتي قد تأجل بسبب إصابة عدد من مكوناته بفيروس كورونا، فإن زياش بإمكانه خوض بعض الدقائق ومساعدة الفريق.

ويعاني الفريق اللندني منذ غياب زياش، من سلسلة من النتائج السلبية، حيث انقاد للتعادل في عصبة الأبطال أمام كراسنودار الروسي، وتعرض لهزيمتين في ''البريمييرليغ'' أمام إيفرتون وولفرهامبتون، أبعدته عن ركب المقدمة، كما انقاد للتعادل على أرضه أمام أستون فيلا بالتعادل الإيجابي.

وبغياب زياش، شهد أداء الفريق تدهورا واضحا حيث غابت لمسة المغربي عن خط وسط تشيلسي، وقلت فرص التسجيل بعد انعدام التمريرات الذهبية للمغربي، كما لا يستطع لامبارد إيجاد بديل حقيقي لزياش.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة بعد 13 جولة، علما أن قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أوقع الفريق اللندني في مواجهة صعبة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر

بفخر واعتزاز.. والدة الركراكي تعلق على تألق ابنها مع الأسود في مونديال قطر (فيديو)