تحديد موعد مواجهة الرجاء وبيراميدز في نصف نهائي كأس “الكاف”

25 مايو 2021 - 02:00

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد المواجهة المرتقبة للرجاء الرياضي أمام بيراميدز المصري لحساب نصف نهائي كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وحددت لجنة البرمجة، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، 20 يونيو القادم، موعدا لإقامة مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكاف بين بيراميدز المصري ضد الرجاء البيضاوي، بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، فيما ستقام مباراة الإياب في 27 من يونيو القادم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان فريق الرجاء الرياضي تأهل إلى نصف النهائي بتغلبه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بأربعة أهداف لصفر، بينما تجاوز بيراميدز المصري فريق إنييمبا النيجيري بالتعادل معه إيابا بهدف لمثله، مستفيدا من انتصاره ذهابا بأربعة أهداف لواحد.

يشار إلى أن الفريقان سبق لهما أن التقيا بدور المجموعات، حيث تمكن الفريق الأخضر من التغلب على الفريق المصري ذهابا وإيابا، حيث انتصر عليه على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بثلاثية نظيفة، كما جدد فوزه إيابا على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بثنائية نظيفة.

وبعد تأهله للمربع الذهبي، ضمن الرجاء الرياضي حصوله على منحة مالية مهمة تبلغ 500 مليون سنتيم من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إضافة لحوالي 50 مليون سنتيم مقدمة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إصابات وتخريب ممتلكات واعتقالات في أحداث شغب بعد مباراة اتحاد طنجة وبركان

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان