أسباب خاصة تمنع الركراكي من تدريب الرجاء

01 أبريل 2021 - 02:00

قدم الإطار الوطني وليد الركراكي اعتذاره عن تدريب فريق الرجاء الرياضي خلفا للمدرب الحالي جمال السلامي، الذي قرر التنحي عن منصبه بعد مواجهة بيراميدز المصري لحساب الجولة الثالثة من كاس الاتحاد الإفريقي.

وأوضحت مصادر متطابقة أن الركراكي اعتذر عن تدريب الفريق الأخضر في الفترة الحالية، مبررا ذلك بارتباطات أسرية في دولة قطر، التي عمل بها الموسم الماضي كمدرب لفريق الدحيل القطري.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الركراكي فضل مواصلة العيش في قطر، حيث يدرس أبنائه، مضيفة أن المدرب السابق للفتح الرياضي يركز حاليا على عائلته، ولن يعود لمجال التدريب قبل الصيف المقبل.

وكانت إدارة الرجاء الرياضي تواصلت مع وليد الركراكي لتدريب الفريق خلفا للسلامي، لامتصاص غضب الجماهير الرجاوية منذ الهزيمة أمام الوداد الرياضي قبل حوالي أسبوعين في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيخوض جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي، آخر مباراة له رفقة الفريق الأخضر أمام بيراميدز المصري لحساب الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقرر السلامي وضع حد لمسيرته التدريبية رفقة الرجاء، بعد الضغوطات الكبيرة التي مارسها أنصار الفريق الأخضر خلال الأيام القليلة الماضية، بعد الهزيمة أمام الغريم الوداد الرياضي بهدفين نظيفين، وتنظيم وقفة احتجاجية الأحد الماضي أمام ملعب التداريب بالوازيس للمطالبة برحيل المدرب والمكتب المسير.

وأخطر مدرب الرجاء الرياضي رئيس الفريق رشيد الأندلسي، بضرورة البحث عن مدرب بديل يقود الفريق في الفترة المقبلة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده الطرفان بحضور أعضاء المكتب المسير، والذي عرف مناقشة عدد من القضايا والمشاكل التي يمر منها الفريق الأخضر خلال الفترة الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم