تعيين الحكم جيد لإدارة مباراة في الدوي السعودي

01 أبريل 2021 - 04:15

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تعيين الحكم المغربي رضوان جيد، لإدارة إحدى مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، للحكم رضوان جيد مهمة قيادة مباراة الشباب والباطن بحساب الجولة الـ25 من الدوري المحلي، وسيساعده في هذه المهمة طاقم تحكيمي مغربي حيث تم تعيين لحسن أزكاو كساعد أول ومصطفى أكرداد كمساعد ثاني، في حين سيتواجد عادل زوراق في غرفة الـ"VAR".

ويأتي اختيار جيد لقيادة هذه المباراة بعد دعوة تلقاها من الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث أبان طوال السنوات القليلة الماضية عن كفاءته التحكيمية وإدارة لمباريات قوية في المسابقات الإفريقية، إضافة لمشاركته في كاس العالم للأندية الذي أقيم في فبراير الماضي بدولة قطر.

يشار إلى أن مواجهة الشاب والباطن تندرج في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي لكرة القدم، وستجرى يوم السبت 10 أبريل الجاري، بداية من الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب الباطن.

ويحتل الشباب وصافة ترتيب الدوري المحلي برصيد 45 نقطة، على بعد 3 نقاط من المتصدر الهلال، في حين يتموقع الباطن في المركز الـ13 بـ28 نقطة، بعد مرور 24 جولة من المنافسات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي

رسميا.. حمد الله خارج قائمة الاتحاد السعودي الموسم المقبل