اتحاد طنجة يخطف فوزا ثمينا من ميدان نهضة بركان

07 أبريل 2021 - 04:54

سقط فريق نهضة بركان على أرضه بهدفين لهدف واحد أمام ضيفه اتحاد طنجة، لحساب الجولة الحادية عشر من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، وقادها الحكم ياسين بوسليم.

وافتتح البركانيون حصة التسجيل في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب ابراهيم البحراوي مستغلا خطأ فادحا من حارس اتحاد طنجة هشام المجهد، قبل أن يعادل الزوار الحصة في الدقيقة 31 عن طريق لاعبهم توفيق إجروتن في لقطة أثارت جدلا واسعا بين لاعبي الفريقين.

وتمكن "فارس البوغاز" من خطف نقاط المباراة بإضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 81 عن طريق عبد اللطيف أخريف، مستفيدا من هفوة دفاعية للنهضة البركانية، ليقود فريقه نحو تحقيق فوز ثمين.

واعتمد بيدرو بنعلي مدرب نهضة بركان في هذه المواجهة على كل من، زهير العروبي، محمد عزيز، عبد الكريم باعدي، ابراهيم البحراوي، أمين الكاس، حمزة الركراكي، العربي الناجي، اسماعيل المقدم، ألان تراوري، يوسف الزغودي، يونس نعيم.

فيما خاض ادريس لمرابط مدرب اتحاد طنجة هذه المباراة بكل من، هشام المجهد، أيوب الجرفي، أحمد الشنتوف، يوسف أنور، محمد أيمن سديل، يوسوفا كوناتي، محمد الشيبي، توفيق إجروتن، محمد علي بامعمر، ميي أكسيل، نعمان أعراب.

وبهذه النتيجة، ارتقى اتحاد طنجة للمركز الرابع برصيد 16 نقطة، فيما تراجع النهضة البركانية للمركز التاسع في ترتيب البطولة الاحترافية وتجمد رصيده عند النقطة 12.

يشار إلى أن نهضة بركان يخوض هذه المواجهة المقدمة عن الجولة 11 بسبب التزامه نهاية الأسبوع الحالي، بالجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري، علما أن مباراة الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل السلبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد احتضانه لمشجعة.. الاتحاد الايراني يعاقب حارس مرمى منتخبه بلاده

رسميا.. تحديد موعد نهائي كأس إنجلترا

رفقاء بونو يبحثون عن ريمونتادا تاريخية أمام رفقاء رحيمي