إيبينغي يتحدث عن السيناريو المثير لمباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد 

19 يوليو 2022 - 11:49

قال مدرب نادي نهضة بركان، فلوران إيبينغي، نجحنا في التقدم وللأسف لم نستطع الحفاظ على التقدم في المباراة ولكن الفريق ظل بتركيز كبير حتى نهاية المباراة.

وعن خصمه المرتقب في النهائي قال إيبينغي في الندوة الصحافية التي اعقبت مباراة نهضة بركان الفتح الرباطي والوداد بنفس القوة والمتأهل سنواجهه وسنحضر للمباراة بتركيز.

وتمكن نادي نهضة بركان من التأهل لنهائي مسابقة كأس العرش بعد فوز اليوم في المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد على أرضية الملعب الكبير بمدينة فاس بنتيجة هدفين مقابل هدف.

نهضة بركان كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب الشرقي البحري في الدقيقة 26 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة ليوسفية برشيد كريم الهاشمي في الدقيقة 48.

ولجأ حكم المباراة للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي والطبيعي للمباراة بالتعادل ليسجل خلاله يوسوفو دايو الهدف الثاني لنهضة بركان في الدقيقة 116 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة ليوسفية برشيد سعيد العوفير في الدقيقة 118، فيما منحت ضربات الترجيح التأهل لنهضة بركان ب5/4.

نهضة بركان دخل المباراة بكل من أمين الوعد، حمزة الموساوي، أداما با، يوسوفو دايو، العربي الناجي، بكر الهلالي، سفيان المودن، يوسف الفحلي، شادراك موزونغو، البحري الشرقي، الركراكي حمزة.

ودخل نادي يوسفية برشيد بكل من الهلالي اشرف، زكرياء كياني، حستي عبد الواحد، ياسين الوكيلي، إبراهيم نجم الدين، عبد اللطيف ايت احمد، الهاشيمي كريم، أزنابط سيفيان، بوهيمغات حمزة، اشرف حميدو، محمد بنحساين.

يشار إلى أنه سيواجه نادي نهضة بركان في المباراة النهائية المتأهل من مباراة الوداد الرياضي والفتح الرباطي التي ستجرى غدا على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوتسال.. صقر أكادير بطلا لكأس القادسية الرمضاني

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر