بكاري يبرر هزيمة الرجاء الرياضي أمام حسنية أكادير

08 أبريل 2021 - 11:00

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي، محمد بكاري، إن فريقه قدم مباراة قوية وبمجهود بدني كبير أمام نادي بيراميدز المصري لكرة القدم ضمن كأس الكونفدرالية اترت على مردوده أمام نادي حسنية أكادير.

وأضاف البكاري في تصريح لقناة الرياضية، قدمت شوط اول بشكل جيد وحاولنا التسجيل في الشوط الثاني ولم ننجح في ذلك، مضيفا أن الموسم ما زال طويل والفريق سيحقق انتصارات في المباريات المقبلة.

وانهزم فريق الرجاء الرياضي أمام ضيفه حسنية أكادير بهدف دون رد، لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت أمس على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وقادها الحكم سمير الكزاز.

ونجح حسنية أكادير في خطف هدف مع بداية الشوط الثاني، عن طريق لاعبه يوسف الفحلي مستغلا خروجا خاطئا من حارس الرجاء أنس الزنيتي، وأكمل الزوار المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد القائد ياسين الرامي في الدقيقة 75، ورغم ذلك استطاع الفريق السوسي الحفاظ على تقدمه وانتزاع النقاط الثلاث.

ودخل فريق الرجاء الرياضي هذه المواجهة بكل من، أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، محمد سوبول، عمر العرجون، بين مالانغو، سفيان رحيمي، محسن متولي، فابريس نغوما، صومايلا واتارا، محمد زريدة، إلياس الحداد.

من جانبه اعتمد رضا حكم مدرب حسنية أكادير على كل من، عبد الرحمان الحواصلي، أمين صاديقي، ياسين رامي، سفيان بوفتيني، زهير الشاوش، أيت محمد كريم، باكاري ماني، ماليك سيسي، جمال الشماخ، عبد الحفيظ ليركي، يوسف الفحلي.

وبهذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده للنقطة 17 ليصعد للمركز الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة 19 في وصافة ترتيب البطولة الاحرتافية لكرة القدم.

يشار إلى أن هذه المباراة عرفت غياب مدرب الفريق جمال السلامي، بعد تقديم استقالته من تدريب النادي الأخضر، حيث كانت مباراة بيراميدز المصري المباراة الأخيرة للإطار الوطني السلامي على رأس فريق الرجاء الرياضي في انتظار الإعلان الرسمي على رحيله، إذ قاده في هذا اللقاء كل من محمد البكاري وهشام أبو شروان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال