حمد الله يعلق على إيقافه..والنصر يعترض على القرار

08 أبريل 2021 - 06:30

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، إيقاف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت.

وأوضحت اللجنة في بيا لها أن قرار إيقاف حمد الله، يأتي على خلفية ما بدر من اللاعب، في المباراة التي أقيمت بين النصر والفيصلي، مضيفة أن الإيقاف سيبقى ساري المفعول لحين الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار بشأنها.

وفي أول رد فعل على قرار العقوبة، كتب حمد الله عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتصدق بعِرضي على كل من ظلمني"، في إشارة إلى أن قرار لجنة الانضباط ظالم وأن بريئ من التعم الموجهة إليه.

من جهته عبر رئيس نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، عن استغرابه من قرار لجنة الانضباط والأخلاق بإيقاف مهاجم الفريق حمد الله، مشيرا، في منشور على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن لا عقوبة بشبهة إما إدانة أو براءة وأن الشك يُفسر لصالح المتهم، مؤكدا أنه لو (ثبت) تجاوز من أي لاعب نصراوي سيعاقب من الإدارة قبل لجنة الانضباط.

وأوضح آل معمر أن فريقه سيستأنف ضد قرار إيقاف حمد الله، حيث لم تطلب، على حد قوله، إفادته ولم تحدد ماهية مخالفته، مضيفا أن المشاركة الوطنية تتطلب التركيز من الإدارة وجميع اللاعبين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محمد عزيز: الفريق كان بحاجة لهذا الفوز..والتركيز سينصب الآن على كأس الكونفدرالية

بعد الهزيمة أمام الرجاء.. لاعب المغرب التطواني يعتذر لجماهير النادي

أولمبيك اسفي يعلن القائمة المستدعاة لمباراة سريع وادي زم