البكاري: الفوز أمام بيراميدز سيعيد الثقة للاعبين بعد رحيل السلامي

12 أبريل 2021 - 11:00

أشاد محمد البكاري المدرب المساعد لفريق الرجاء الرياضي بأداء لاعبيه أمام بيراميدز المصري، لحساب الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال البكاري في تصريحات عقب المباراة، إن الفوز أمام بيراميدز سيعيد الثقة للاعبين خاصة بعد مغادرة جمال السلامي التي أحدثت، على حد قوله، ارتجاجا معنويا في صفوف الفريق، مؤكداً أن هذا الفوز أعاد الثقة لعناصر المجموعة.

وأوضح البكاري أن الفريق قدِم إلى مصر من أجل الفوز وتأكيد التأهل للدور ربع النهائي، مضيفا أن  المهمة كانت صعبة أمام فريق قوي، مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة قوية للغاية وكان الأفضل في كل شيء.

كما شدد المتحدث ذاته على أهمية تحقيق الانتصار بعد الخسارة الأخيرة في الدوري، متقدما بالشكر لبيراميدز على الأداء والاستضافة ومتمنيًا له الفوز في باقي المواجهات والتأهل، معتبرا أن التغييرات التي قام بها كان هدفها إراحة اللاعبين بعد الضغط الكبير للمباريات.

كما أكد البكاري أن الطاقم المساعد لجمال سلامي كان قد قرر الرحيل مع المدرب السابق، مضيفا أنه حفاظا على الفريق والنادي والوضع الحالي تقرر الاستمرار لبعض الوقت لحين وضوح الرؤية، مشيرا إلى أن الجميع ينتظر قرار الإدارة بشأن المدرب الجديد.

وكان فريق الرجاء الرياضي ضمن تأهله لربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بعد الفوز على بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة، محتلا صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة ومحققا العلامة الكاملة في جميع المواجهات التي خاضها لحدود الساعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي