جامعة الكرة والأندية الوطنية تنعي وفاة رضا الساقي

12 أبريل 2021 - 11:45

نعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومجموعة من الأندية الوطنية، وفاة لاعب نجم الشباب البيضاوي، رضا الساقي، الذي غادر الحياة عند سقوطه المفاجئ على أرضية الملعب التي كانت تجع فريقه بمضيفه حسنية بنسليمان، أمس الأحد، برسم الجولة الـ17 من البطولة الوطنية القسم وطني هواة.

وتقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، إضافة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في شخص رئيسها سعيد الناصري أصالة عن نفسه ونيابة عن المكتب المديري، والفرق المنضوية تحت لواء العصبة، بخالص تعازيها الحارة لأفراد أسرة المرحوم رضا الساقي ومن خلالها إلى كافة أسرته وذويه ، وأسرة الكروية الوطنية، في هذا المصاب الجلل.

وعبرت مجموعة من الأندية، وعلى رأسها، الوداد والرجاء الرياضيين، الفتح الرباطي والمغرب الفاسي، عن حزنها الشديد لرحيل رضا الساقي، مقدمين مواساتهم لعائلة المرحوم وزملائه وباقي مكونات فريقه.

وكان رضى الساقي، لاعب فريق نجم الشباب البيضاوي لكرة القدم، توفي أثناء مباراة فريقه ضد مضيفه فريق حسنية بنسليمان برسم منافسات الدورة ال16 لبطولة القسم الأول هواة شطر الشمال.

وعلم لدى إدارة المستشفى الإقليمي الحسن الثاني ببنسليمان، أن رضى الساقي لفظ أنفاسه الأخيرة لحظات بعد نقله إلى المستشفى.

وتوقفت مباراة الفريقين بقرار من الحكم عند الدقيقة ال30، بعد سقوط اللاعب بشكل مفاجئ فاقدا للوعي، على أرضية الملعب البلدي الذي احتضن أطوار اللقاء، حيث تمت محاولة إسعافه من قبل الطاقم الطبي لفريقه، قبل نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المذكور.

وأودعت جثة الهالك البالغ من العمر 21 عاما، مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى