الكرتي يعلق على نتيجة مباراة الوداد ومولودية وجدة

16 أبريل 2021 - 03:30

قال عميد نادي الوداد الرياضي، وليد الكرتي، إن فريقه ضيع فرص كثيرة خلال مواجهته لنادي مولودية وجدة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف الكرتي في تصريح لقناة الرياضية، مباراة الجولة 12 تبقى للنسيان وتعلمنا منها دروسا كثيرة وسنعمل على التعويض خلال المباريات المقبلة.

وانتهى اللقاء الذي جمع امس نادي الوداد الرياضي بضيفه مولودية وجدة على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

سجل لمولودية وجدة اللاعب إسماعيل خافي في الدقيقة 13 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعدل النتيجة للوداد اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي مولودية وجدة رصيده من النقاط إلى 17 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع نادي الوداد الرياضي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الاول.

نادي الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، يحيى عطية الله، أشرف داري، الشيخ إبراهيم كومارا، أيوب لعملود، ايمن الحسوني، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، مؤيدا للافي، أيوب الكعبي، محمد اوناجم.

ودخل نادي مولودية وجدة المباراة بكل من مروان فخر، صلاح الدين باهي، جمال حركاس، العماري يوسف، اسماعيل خافي، عدنان براهني، ادام النفاتي، أيوب قاسمي، حمزة سمومي، ديمبا ابوبكر، عبد الله المودن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي للتايكواندو في معسكر تدريبي بالمكسيك إلى غاية 23 ماي الجاري

البنزرتي يعلق على غياب “الفار”.. ويُذكِّر بمواجهة الوداد والترجي (فيديو)

تأجيل بطولة إفريقيا لألعاب القوى المقررة بالجزائر في يونيو المقبل إلى موعد لاحق