بنشيخة يعلق على نتيجة تعادل الدفاع الجديدي ومولودية وجدة

30 يونيو 2021 - 02:00

قال مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، بيرنار كازوني، كان بإمكاننا حسم نتيجة المباراة رغم ان الهدف الأول الذي سجل علينا غير مقبول بتلك الطريقة.

وأضاف بنشيخة في تصريح لقناة الرياضية، كان بمقدورنا على الأقل حسم نتيجة المباراة والعودة بنقاط المباراة نظير المستوى الذي قدمته عناصر الفريق خصوصا في الشوط الثاني.

وحسمت نتيجة التعادل مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

الدفاع الحسني الجديدي كان سباقا للتسجيل عن طريقة ضربة جزاء سددها اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للمولودية الوجدية اللاعب أبو بكر ديمبا كمارا في الدقيقة 10.

ومنح التقدم للمولودية الوجدية اللاعب ابوبكر ديمبا كمارا عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، وعدل النتيجة للدفاع الجديدي اللاعب حمزة درعي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبالنتيجة المسجلة رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى 26 في المركز 11 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي مولودية وجدة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع.

الدفاع الحسني الجديدي دخل المباراة بكل من سفيان باروحو، شعيب مفتول، المصطفى شيشان، عبد الفتاح حدراف، محمد الجعواني، إبراهيم نجم الدين، معاد شوكاك، عبد الحمدي فراس، ديومرسي موكوكو، ياسين الدهبي، محسن بنخالد.

ودخل نادي مولودية وجدة المباراة بكل من مروان فخر، زكرياء بحرو، عبد الله خفيفي، حركاس جمال، علاء الدين بوشنة، لامين دياكيتي، حمزة سمومي، نبيل جعدي، ديمبا كامارا، عبد الله المودن، ريكي نكاتشو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو