البنزرتي بعد التعادل امام مولودية وجدة: المشوار طويل ويلزمنا الاجتهاد

16 أبريل 2021 - 02:00

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، التونسي فوزي البنزرتي، إن سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق الفريق أترث على أداء اللاعبين وانا دائما أقول للفريق من الضروري ان لا يتأثر بالنتائج ويواصل العمل.

وأضاف البنزرتي في تصريح لقناة الرياضية، المشوار طويل امامنا ويلزمنا الاجتهاد مشيرا إلى أن نتيجة التعادل ليست مرضية بالنسبة له.

وانتهى اللقاء الذي جمع امس نادي الوداد الرياضي بضيفه مولودية وجدة على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

سجل لمولودية وجدة اللاعب إسماعيل خافي في الدقيقة 13 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعدل النتيجة للوداد اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي مولودية وجدة رصيده من النقاط إلى 17 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع نادي الوداد الرياضي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الاول.

نادي الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، يحيى عطية الله، أشرف داري، الشيخ إبراهيم كومارا، أيوب لعملود، ايمن الحسوني، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، مؤيدا للافي، أيوب الكعبي، محمد اوناجم.

ودخل نادي مولودية وجدة المباراة بكل من مروان فخر، صلاح الدين باهي، جمال حركاس، العماري يوسف، اسماعيل خافي، عدنان براهني، ادام النفاتي، أيوب قاسمي، حمزة سمومي، ديمبا ابوبكر، عبد الله المودن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة

محمد البكاري مدربا جديدا لفريق سريع واد زم