صافرة أوغندية تقود مواجهة الرجاء أمام نامونغو التانزاني

17 أبريل 2021 - 09:30

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الحكم الذي سيقود مواجهة نامونغو التانزاني أمام الرجاء الرياضي الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الأوغندي علي شيلانغيبت سابيلا لإدارة هذه المواجهة، التي تعد تحصيل حاصل للفريق الأخضر بعد ضمان تأهله لدور الربع من كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد ضمن عبوره لربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، بعد فوزه المريح على حساب مضيفه بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة، ليحتل بذلك صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، متبوعا بالفريق المصري في الوصافة بـ6 نقاط، بنفس عدد النقاط التي يتوفر عليها نكانا الزامبي، فيما يتذيل نامونغو التانزاني المجموعة دون نقاط.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي تعاقد مع المدرب التونسي لسعد الشابي خلفا للمستقيل جمال السلامي، الذي فضل مغادرة الفريق بعد ضغوطات من جمهور الفريق.

وتمكن مكتبي الرجاء ونهضة بركان من الوصول إلى اتفاق يقضي بسفر الفريقين عبر طائرة واحدة للعب الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية.

وستطير الطائرة يوم الأحد 18 أبريل من الدار البيضاء وعلى متنها بعثة الرجاء، وستمر بأكادير لأخذ بعثة النهضة، ثم تحلق صوب لوساكا حيث تلعب النهضة لتحط أخيرا بدار السلام حيث سيلعب الرجاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية: “هدفي تأهيل المغرب لكأس العالم 2024 “