الرجاء الرياضي يسقط على أرضه في فخ التعادل السلبي أمام المغرب الفاسي

27 ديسمبر 2022 - 08:14

سقط فريق الرحاء الرياضي في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام ضيفه المغرب الفاسي، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وعرف شوط اللقاء الأول فرصا قليلة من الجانبين دون أن يتمكن أي طرف من افتتاح حصة التهديف، وتواصل السيناريو ذاته في الشوط الثاني حيث لم ترق المباراة للمستوى المطلوب، علما أنها أول مواجهة في البطولة الاحترافية بعد توقف دام أزيد من الشهر، عرف مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبهذه النتيجة، رفع الفريقان رصيدهما للنقطة 13 في المركزين الرابع والخامس بفارق الأهداف لصالح الفريق الأخضر، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة التاسعة.

وقرر التونسي، منذر الكبير، مدرب الرجاء الرجاء الرياضي الدخول بكل من، أنس الزنيتي - الهدهودي - جمال حركاس - بن تايك - محمد الناهيري - أهولو - الصبار - زريدة - بوزوق - زكرياء حدراف - مايي.

واعتمد عبد الرحيم شكيليط، مدرب المغرب الفاسي، على كل من، محمدي - أستاتي - أغردوم - جيراري - عينة - الجناتي - بامعمر - الورداسي - البدوي - الهاشيمي.

وشهد اللقاء حضور كل من بدر بانون، لاعب قطر القطري، وسفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، بدعوة من المكتب المديري للرجاء حيث التقطا صورا مع الجماهير، علما أن اللاعبان سبق لهما ارتداء قميص الفريق الأخضر قبل سنوات وتوجا رفقته بمجموعة من الألقاب والبطولات.

يشار إلى أن منافسات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم سيتواصل، مساء اليوم، بمواجهة نهضة بركان أمام اتحاد طنجة بالملعب البلدي ببركان بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليفربول يعلن عن خسائر بقيمة 11 مليون دولار لموسم 2023-2022

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية

سيناريوهات متفاوتة للعرب للبقاء في دائرة صراع أبطال أفريقيا