لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب تشيد بعمل جامعة كرة القدم

19 أبريل 2021 - 02:00

أشادت لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، بالعمل الذي تقوم به الجامعة المكية المغربية لكرة القدم، خاصة في مجال البنيات التحتية.

وأكد محمد جودار، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيس البنيات التحية، في كامة له على هامش اجتماع المكتب المديري لجامعة الكرة، أن لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، أشادت بالعمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في مجال البنيات التحتية، خلال الاجتماع الذي عقدته معها مؤخرا.

وأوضح جودار، أن لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، نوهت بالعمل التي تقوم بها الجامعة في هذا المجال، خصوصا احترامها التام لجميع المساطر القانونية والإدارية.

في سياق آخر، عرف الاجتماع ذاته، تقديم جمال السنوسي، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، مشروعا جديدا يقضي بتخفيض سن الممارسين ببطولة القسم الأول هواة، بحيث لا يتجاوز سنهم 25 سنة مع السماح لتسجيل 4 لاعبين لا يتجاوز سنهم 28 سنة.

كما أعلن المتحدث ذاته عن تخفيض سن الممارسين ببطولة القسم الثاني هواة، بحيث لا يتجاوز سنهم 23 سنة مع السماح لتسجيل 4 لاعبين لا يتجاوز سنهم 25 سنة.

وأكد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه بعد نقاش مستفيض، طالب المكتب المديري لجامعة الكرة من رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، إطلاق هذا المشروع بشكل استثنائي بداية من الموسم الكروي المقبل على أن يتم تطبيق المشروع بأكمله سنة 2023.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب