نابي: فضلت الجيش الملكي على الوداد بسبب عقلية النادي وجماهيره

17 يوليو 2023 - 02:00

حسم فريق الجيش الملكي تعاقده مع الإطار التونسي، نصر الدين نابي، ليكون مدربا جديدا للفريق العسكري الموسم المقبل، بعد أن فضل الإطار الوطني الحسين عموتة عدم الاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق.

إلى ذلك، كشف المدير الفني التونسي، نصر الدين نابي، عن سبب اختياره تدريب فريق الجيش الملكي، على عدة عروض أخرى وصلته من عدة أندية أفريقية معروفة وأبرزها الوداد الرياضي

وأكد نابي، في تصريحات لموقع "winwin" القطري، أنه كان بمقدوره تدريب الوداد أو كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لكنه اختار الجيش الملكي بسبب عقلية الفريق إدارة وجمهورًا، من خلال التطلع لتحقيق البطولات والبحث الدائم عن الفوز.

وقال نابي: "أولًا يجب التأكيد أنني لم أوقع -حتى الآن- عقد تدريبي للفريق، لكن الاتفاق حصل بالفعل مع إدارة النادي التي كانت حريصة على التعاقد معي رغم وجود ملفات أخرى لمدربين من فرنسا وإسبانيا".

وأضاف: "اخترت الجيش لأنه يمتلك مشروعًا طموحًا، وعقلية إدارة الفريق مثابرة ومجتهدة على جميع المستويات وتريد مواصلة النجاحات التي حققها النادي خلال الموسم الماضي، على المستويين المحلي والقاري".

وتابع: "حققت ألقابًا كثيرة في يانغ أفريكانز التنزاني وقبلها مع ليوبار الكونغولي، والآن سأخوض تجربة أخرى مع عقليات مختلفة وجماهير مختلفة تبحث دائمًا عن الفوز والتتويج بالبطولات، في الدوري المغربي الذي يعتبر من بين الأفضل على المستوى الإقليمي والقاري".

وأردف: "كانت لي محادثات حقيقية مع رئيس فريق الوداد وكنت من بين المرشحين لتدريب الفريق، كما كانت لي مفاوضات مع عدة فرق أخرى؛ مثل كايزر تشيفز الجنوب أفريقي".

وتحدث نابي عن أهدافه، قائلًا: "أعلم إمكانيات الفريق ولا يوجد أي أعذار قبل بداية الموسم الجديد؛ إذ سنخوض مسابقة دوري أبطال أفريقيا ويجب أن نكون جاهزين، لكن يحب أن أقيم الفريق عن قرب وأتحدث أكثر مع إدارة النادي قبل أن نعلن عن أهدافنا بشكل واضح".

جدير بالذكر أن نابي حقق نتائج باهرة مع يونغ أفريكانز التنزاني، حيث تُوّج لموسمين متتاليين بالثلاثية (البطولة والكأس وكأس السوبر التنزاني)، ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" الموسم الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان

نهضة الزمامرة يقسو على الفتح الرياضي ويضمن البقاء رسميا