الجيش الملكي يفرط في تقدمه للمباراة الرابعة في عهد البلجيكي فندربروك

19 أبريل 2021 - 09:30

أخفق فريق الجيش الملكي في تحقيق فوزه الرابع تواليا في منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعدما انقاد لتعادل مخيب أمام مضيفه يوسفية برشيد، لحساب الجولة الـ12.

ولم يتمكن الفريق العسكري من الحفاظ على تقدمه الذي أحرزه في حدود الدقيقة 103، كما ضيع الجيش فرصة مُضاعفة النتيجة إثر فشل قائده جلال الداودي في ترجمة ضربة جزاء إلى هدف، ليخطف يوسفية برشيد هدف التعادل إثر خطأ فادح لحارس الفريق أيوب لكرد.

وتعد هذه المباراة هي الرابعة في عهد المدرب البلجيكي، التي يفشل يفها الفريق العسكري من الحفاظ على تقدمه، بداية بمواجهة الرجاء الرياضي لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية، حيث افتتح الفريق التهديف بواسطة لاعبه رضا سليم في الدقيقة الثانية، غير أن الكونغولي بين مالانغو عدل النتيجة في الدقيقة الـ74.

وتواصلت سلسلة عدم الحفاظ على التقدم، في مباراة الفريق أمام شباب المحمدية حيث أحرز هذا الأخير هدفا قاتلا في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، بعد هدف سجله الجيش في الدقيقة الـ56.

اللعنة ذاتها استمرت في مواجهة اتحاد طنجة، لحساب ثمن نهائي كأس العرش، حيث تقدم الفريق العسكري عن طريق رضا سليم الدقيقة الـ19، قبل أن يحرز "فارس البوغاز" هدف التعادل مع حلول الدقيقة الـ39'، لتؤول المقابلة إلى الشوطيْن الإضافييْن ثم ركلات الترجيح التي ابتسمت لأبناء سفين فندربروك.

يشار إلى أن الجيش الملكي لم يتعرض لأي هزيمة في عهد المدرب البلجيكي سفين فندربروك، علما أن الفريق يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف الرجاء الرياضي و6 نقاط عن المتصدر الوداد الرياضي، الذي يتوفر على مباراة ناقصة أمام نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير