بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل

19 يوليو 2024 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية عن مستجدات ملف مفاوضات نادي الرجاء الرياضي والمدرب الألماني جوزيف زبنباور، خاصة بعد اعتقال رئيس النادي، جوزيف زينباور.

وأكدت مصادر مطلعة أن المدرب الألماني جوزيف زينباور، متردد خلال عملية تجديد عقده رفقة النادي الأخضر، الأمر الذي طرح مجموعة من التساؤلات حول إمكانية استمراره، أو عدم اقتناعه بمشروع النادي، تزامناً مع عروض مغرية من أندية الدوري السعودي.

ووفق ذات المعطيات فإن زينباور دخل في مفاوضات جادة مع نادي الوحدة السعودي الذي يسابق الزمن للحصول على خدماته خلال الفترة الحالية، وذلك بإقناعه بترك منصبه داخل الفريق البيضاوي.

وعبرت الجماهير الرجاوية عن استيائها بعد تأخر إعلان استمرار المدرب الألماني على رأس العارضة الفنية للفريق، في وقت تشير فيه معظم وسائل الإعلام السعودية إلى اقتراب توليه قيادة فريق الوحدة.

جدير بالذكر أن محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، قد سبق وأن أشار إلى استمرار زينباور داخل الفريق، وذلك بعد نشره لصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحمل عنوان "الوحدة الرجاوية"، الأمر الذي تم تداوله بشكل مكثف عبر وسائل الإعلام المحلية والدولية.

يذكر أن الفريق الأخضر، قدم موسم استثنائي، إذ تمكن من تحقيق لقب البطولة الوطنية دون تلقي أي هزيمة، فضلاً عن التتويج بلقب كأس العرش للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن