الشابي: جاهزون للعودة بالانتصار من قلب تانزانيا

20 أبريل 2021 - 03:30

أكد الإطار التونسي لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه جاهزا لخوض مباراة الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي أمام نامونغو التانزاني.

وأوضح الشابي في ندوة صحافية عقدها صباح اليوم بتانزانيا، أن الفريق الأخضر استعد بشكل جيد للمواجهة، مشيرا إلى أن الكتيبة الرجاوية جاهزة لتقديم مستويات كبيرة في المباراة، مؤكدا أن الهدف الرئيس هو العودة بالانتصار من قلب تانزانيا.

وعينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الأوغندي علي شيلانغيبت سابيلا لإدارة هذه المواجهة، التي تعد تحصيل حاصل للفريق الأخضر بعد ضمان تأهله لدور الربع من كأس الاتحاد الإفريقي.

وسيلتقي الرجاء الرياضي مضيفه نامونغو التنزاني، يوم غد الأربعاء، بداية من الساعة الواحدة زوالا، بالعاصمة التنزانية دار السلام، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد ضمن عبوره لربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، بعد فوزه المريح على حساب مضيفه بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة، ليحتل بذلك صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، متبوعا بالفريق المصري في الوصافة بـ6 نقاط، بنفس عدد النقاط التي يتوفر عليها نكانا الزامبي، فيما يتذيل نامونغو التانزاني المجموعة دون نقاط.

يشار إلى أن الفريق الأخضر نجح في تحقيق فوز ثمين أمام المغرب التطواني بثلاثة أهداف لهدفين، لحساب الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية