سيدات الجيش الملكي يظفرن بالمركز الثالث ضمن منافسات عصبة الأبطال

18 نوفمبر 2021 - 07:53

فاز نادي الجيش الملكي للسيدات في مباراة الترتيب التي جمعته اليوم بنادي مالابو كين من غينيا الاستوائية ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية للسيدات بنتيجة ثلاثة مقابل هدف.

وضمن الجيش الملكي المركز الثالث عن طريق هدف سجلته فاطمة تاكناوت في الدقيقة العاشرة، فيما عدل النتيجة للفريق الغيني كارولينا بيرينا في الدقيقة 50، وضاعف النتيجة للجيش الملكي غزلان الشباك في الدقيقة 61، فيما أضافت اللاعبة غزلان الشباك الهدف الثالث في الدقيقة 90+1.

وكانت سيدات الجيش الملكي خرجن من نصف نهائي دوري أبكال إفريقيا، على يد فريق هاساكس ليديز الغاني، بعد هزيمتهن بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين بالعاصمة المصرية، القاهرة.

وتأهل فريق الجيش الملكي للسيدات، الجمعة، لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأولى، وذلك بعد تعادله أمام ''ماميلودي صن داونز '' الجنوب إفريقي بصفر لمثله، مستغلا سقوط '' فيهيجا كوينز'' الكيني أمام '' ريفيرز أنجيل '' برباعية نظيفة.

وحصد الفريق العسكري نقطتة الرابعة، خلف ''ماميلودي صن داونز'' الذي أنهى دور المجموعات في الصدارة بسبع نقاط، فيما أقصي كل من "ريفرز أنجيل '' و''فيهيجا كوينز'' من دور المجموعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات