سيدات الجيش الملكي يظفرن بالمركز الثالث ضمن منافسات عصبة الأبطال

18 نوفمبر 2021 - 07:53

فاز نادي الجيش الملكي للسيدات في مباراة الترتيب التي جمعته اليوم بنادي مالابو كين من غينيا الاستوائية ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية للسيدات بنتيجة ثلاثة مقابل هدف.

وضمن الجيش الملكي المركز الثالث عن طريق هدف سجلته فاطمة تاكناوت في الدقيقة العاشرة، فيما عدل النتيجة للفريق الغيني كارولينا بيرينا في الدقيقة 50، وضاعف النتيجة للجيش الملكي غزلان الشباك في الدقيقة 61، فيما أضافت اللاعبة غزلان الشباك الهدف الثالث في الدقيقة 90+1.

وكانت سيدات الجيش الملكي خرجن من نصف نهائي دوري أبكال إفريقيا، على يد فريق هاساكس ليديز الغاني، بعد هزيمتهن بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين بالعاصمة المصرية، القاهرة.

وتأهل فريق الجيش الملكي للسيدات، الجمعة، لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأولى، وذلك بعد تعادله أمام ''ماميلودي صن داونز '' الجنوب إفريقي بصفر لمثله، مستغلا سقوط '' فيهيجا كوينز'' الكيني أمام '' ريفيرز أنجيل '' برباعية نظيفة.

وحصد الفريق العسكري نقطتة الرابعة، خلف ''ماميلودي صن داونز'' الذي أنهى دور المجموعات في الصدارة بسبع نقاط، فيما أقصي كل من "ريفرز أنجيل '' و''فيهيجا كوينز'' من دور المجموعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم