الإشادات تنهال على النصيري بعد هدفه ضد ليفانتي..واللاعب يحقق إنجازا مغربيا خاصا

22 أبريل 2021 - 08:00

قاد الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية لتحقيق الفوز على حساب ليفانتي بهدف دون رد، لحساب الدولة الـ31 من منافسات الدوري الإسباني.

ووقع النصيري على هدف الفوز في الدقيقة 53 بعد انفراد صريح بحارس ليفانتي، حيث أنهى العملية الهجومية بطريقة مثالية بعد مراوغة الحارس ووضع الكرة في الشباك بهدوء، بعد أن تلاعب بالمدافعين.

وأشادت جماهير مغربية على صفحات الفريق الأندلسي على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات اللاعب بالدولي المغربي، معتبرة أنه بقدم أفضل موسم في تاريخه الكروي وأنه بات ينافس كبار هدافي الدوري الإسباني على رأسهم نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبهذا الهدف، أصبح النصيري هداف اللاعبين المغاربة في الدوري الإسباني، حيث تخطى اللاعب رقم مواطنه يوسف العربي الذي سجل 16 هدفا من قبل في المسابقة نفسها في موسم واحد 2015-2016 مع نادي غرناطة.

ورفع النصيري رصيده إلى 17 هدفا في "الليغا'' هذا الموسم، خلف المتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي يتوفر على 23 هدفا، متبوعا بالفرنسي ولاعب ريال مدريد كريم بنزيما بـ21 هدفا، فيما يأتي لاعب فياريال جيرارد مورينو ثالثا بـ20 هدفا، والأورغوياني ومهاجم أتلتيكو مدريد رابعا ب19 هدفا.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثالث خلف كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بـ70 نقطة، فيما يأتي العملاق الكتالوني رابعا بـ65 نقطة الذي يتوفر على مباراتين ناقصتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البنزرتي يعلق على غياب “الفار”.. ويُذكِّر بمواجهة الوداد والترجي (فيديو)

تأجيل بطولة إفريقيا لألعاب القوى المقررة بالجزائر في يونيو المقبل إلى موعد لاحق

مدرب مولودية الجزائر: جاهزون لخوض مباراة بطولية أمام الوداد وهدفنا تشريف الكرة الجزائرية (فيديو)