رسميا.. شادي رياض ينضم لكريستال بالاس الإنجليزي قادما من ريال بيتيس

14 يونيو 2024 - 11:00

أعلن نادي كريستال بالاس الإنجليزي، اليوم الجمعة، تعاقده مع الدولي المغربي شادي رياض، قادما من ريال بيتيس الإسباني وذلك بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2029.

وأكد الفريق الإنجليزي في بلاغ نشره عبر موقعه الإلكتروني تعاقده مع مدافع المنتخب الوطني المغربي إلى غاية يونيو من سنة 2029، بعدما مشاركته في 30 مباراة مع “الفريق الأندلسي” الموسم الماضي في جميع المسابقات.

وفي هذا الصدد، قال رئيس النادي ستيف باريش: “باعتباره لاعبا دوليا يبلغ من العمر 20 سنة فقط، فإن شادي لاعب شاب مثير ويسعدنا أن نتمكن من الترحيب به في الفريق”.

وأضاف باريش، أن “وصوله يضيف الجودة إلى ناد مليء بالفعل بالمواهب والإمكانات، وأنا أتطلع إلى رؤيته يساهم في الفريق هذا الموسم وما بعده”.

وكان برشلونة قد أعار اللاعب الشاب إلى بيتيس العام الماضي، مع إلزامية الشراء مقابل 3 ملايين يورو، فيما يملك البارسا حق إعادة شرائه مقابل 7 ملايين، وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن البارسا سيحصل على 3 ملايين يورو، قيمة خيار الشراء، إلى جانب 50% من قيمة الصفقة المنتظرة.

وخاض شادي رياض ثلاث مباريات دولية مع المنتخب الوطني الأول، حيث ظهر لأول مرة مع “أسود الأطلس” أمام سيراليون في يناير، وسجل هدفه الدولي الأول أمام الكونغو برازافيل في المباراة الأخيرة.

وبات شادي رياض، أولى صفقات كريستال بالاس هذا الصيف، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، في صفقة كلفت الفريق الإنجليزي 15 مليون يورو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة