الرجاء الرياضي يضم حمزة خابا في صفقة انتقال حر

01 أغسطس 2022 - 03:15

أعلن نادي الرجاء الرياضي، اليوم الإثنين، تعاقده مع المهاجم حمزة خابا، في صفقة انتقال حر، ليعزز التركيبة البشرية للفريق الأخضر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر حمزة خابا الهداف السابق لأولمبيك آسفي التراجع عن التوقيع لنادي العربي الكويتي، حيث جاءت هذه الخطوة بعد العرض الذي توصل به اللاعب من مسؤولي نادي الرجاء الرياضي، بقيادة رئيسه عزيز البدراوي.

وعقد وكيل خابا جلسة مع رئيس الرجاء عزيز البدراوي تم الاتفاق خلالها رسميا على بقاء اللاعب في المغرب والانضمام للفريق الأخضر، رغم أن اللاعب وقع عقدا مبدئيا مع النادي الكويتي، واتفقا في وقت سابق على أن يلتحق خابا بمعسكر الإعداد في تونس يوم 23 من الشهر الجاري".

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن بعض بنود العقد لم تنل رضا حمزة خابا، حيث راسل وكيل اللاعب نادي العربي ليبلغه بالتفاصيل، وتراجع خابا، بعدما اقتنع الأخير بعرض الرجاء".

وبهذه الصفقة، يكون الرجاء الرياضي قد تعاقد مع 10 لاعبين، حيث ضم الفريق الأخضر، لحدود الساعة، وفق ما أعلن عنه النادي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، 9 صفقات جديدة ويتعلق الأمر بكل من، حارس المرمى السابق لوداد فاس، يوسف الحويزي، ومحمود بنتايك، قاما من الاتحاد البيضاوي، وبولكسوت قادما من شباب المحمدية.

كما استطاع الرجاء، بقيادة رئيسه الجديد، عزيز البدراوي، التعاقد مع كل من اسماعيل بلمقدم من نهضة بركان، وسعيد أزروال قادما من الجمعية الرياضية السلاوية،  والجزائري يسري بوزوق لاعب باردو الجزائري.

ونجح النسور أيضا في التوقيع مع كل من زكرياء حدراف قادما من الدفاع الحسني الجديدي والجزائري محمد بوكاسي، قادما من الجوية العراقي وعبد الحي فورصي، لاعب فريق شباب أطلس خنيفرة.

وكان رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، أعلن عن تغيير 85 في المائة من التركيبة البشرية للفريق الأخضر الموسم المقبل وذلك مباشرة بعد خسارة لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم لصالح غريمه الوداد الرياضي والإقصاء من ربع نهائي منافسات كأس العرش على يد الفريق الأحمر أيضا. ، علما أنه سبق وأن أكد أن النادي يجري تعاقداته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، “في سرية تامة وبعيدا عن التشويش”.

واختتم الفريق الأخضر موسمه في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتوج الوداد الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟