بعد الهزيمة أمام طنجة..البنزرتي يعبر عن غضبه من أداء لاعبي فريقه

26 أبريل 2021 - 12:30

عبر الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، عن عدم رضاه من الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام اتحاد طنجة لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد البنزرتي، في تصريحات عقب المواجهة، أنه لم يكن راضيا على أداء الفريق بالرغم من تقدمه في النتيجة خلال الشوط الأول، مشيرا إلى أن الفريق الخصم استطاع قلب النتيجة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

وقال المتحدث ذاته أنه لم يتقبل الطريقة التي استقبل بها فريقه الأهداف، وذلك من ضربتي جزاء إلى جانب ركلة حرة ثابتة، معبرا عن غضبه من ارتكاب الأخطاء خارج مربع العمليات وفي وقت حساس من اللقاء.

وختم الإطار التونسي حديثه بالتأكيد أن عملا كبيرا ينتظر الفريق الأحمر لإصلاح العديد من الأمور، مهنئا اتحاد طنجة على تحقيق الفوز في المواجهة.

وكان فريق الوداد الرياضي مني بهزيمة مخيبة في الأنفاس الأخيرة من لقاءه أمام اتحاد طنجة لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المواجهة التي جرت على أرضية مركب الن بطوطة لمدينة طنجة، حيث فشل في الفريق الأحمر في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي 26 نقطة في المركز الأول، فيما رفع نادي نادي اتحاد طنجة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فضيحة جديدة تهدد أولمبياد باريس 2024

استعداد للتظاهرات الدولية.. لفتيت يكشف إجراءات الحكومة لتسهيل ولوج الملاعب

بمشاركة الركراكي.. اختتام الوحدة الثالثة للدورة التكوينية “كاف برو”