عامل إقليم الجديدة يحضر تداريب الفريق الدكالي لتحفيز ودعم اللاعبين

29 أبريل 2021 - 02:00

أفاد فريق الدفاع الحسني الجديدي أن الحصة التدريبية ليوم الأمس عرفت حضور عامل الإقليم لدعم وتحفيز اللاعبين.

وأوضح الفريق الدكالي، في بلاغ نشره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع عرفت حضور عامل إقليم الجديدة محمد لكروج رفقة السيد رئيس قسم الشؤون العامة.

وأكد الفريق الجديدي أن زيارة عامل الإقليم للفريق الأول، جاءت من أجل دعم و تشجيع اللاعبين وتحفيزهم، للخروج من دائرة النتائج السلبية والعودة لتوهجهم من جديد لمعانقة الانتصارات.

وتقدم المكتب المديري للفريق بجزيل الشكر لعامل الإقليم محمد لكروج، على هاته الزيارة التي استحسنتها جميع مكونات الجديدي الدفاع الحسني الجديدي.

كما وجه المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي النداء لجميع الجماهير الوفية من أجل الالتفاف حول الفريق للرجوع به الى سكة الانتصارات.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي أكد تشبته بالإطار عبد الحق بن شيخة على رأس العارضة الفنية للفريق الأول، رغم الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام نهضة بركان لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح الفريق في بلاغ له، أن إدارة النادي واللاعبين اجتمعت بالمدرب عبد الحق بن شيخة مباشرة بعد نهاية المقابلة، مؤكدة أن هذه الفترة ماهي إلا مرحلة فراغ عابرة تستلزم خلق جو من الثقة للطاقم التقني واللاعبين، للخروج في أسرع وقت من استعصاء النتائج والرجوع إلى التوهج المعهود بالفريق في السنوات الأخيرة.

وأشار الفريق، في البلاغ ذاته، " نتفهم كمكتب مديري القلق الذي تعيشه الجماهير الوفية لفرسان دكالة، حيث نقدم لهم اعتذار خاص ونعدهم بأن لن ندخر جهدا لرفع الضغط عن الفريق الذي بات ينعكس سلبا عن نتائجه، ولهذا نطلب من كافة الغيورين عن الدفاع الحسني الجديدي إلى الالتفاف حول الفريق للرجوح به الى السكة الصحيحة".

وأكد النادي أن هذا القرار يأتي على إثر التصريحات التي أدلى بها مدرب الدفاع الحسني الجديدي السيد عبد الحق بن شيخة عقب مباراة فريقه أمام نهضة بركان والتي لمح من خلالها عن نيته بمغادرة الفريق، معبرا على حد قوله إنه لم يعد يستحق ثقة الدكاليين وذلك راجع عن حبه لمنطقة دكالة واحترامه الكبير لساكنتها وخصوصا محبي الكتيبة الدكالية.

وكان فريق نهضة بركان تفوق، مساء أمس، على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

واعترف بنشيخة، في تصريحات عقب المباراة، بعجزه على إيجاد الحلول الكفيلة بإحراج فريقه من دوامة النتائج السلبية، مؤكدا عزمه تقديم استقالته ومغادرة الفريق بعد الاجتماع برئيس النادي، غير أن إصرار لاعبي الفريق الدكالي وإدارة النادي على استمراره في منصبه، جعلت بنشيخة يعدل عن قراره.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال