البنزرتي: الفريق يمر بأزمة..واللاعبون مطالبون بمراجعة أوراقهم

30 أبريل 2021 - 09:30

عبر الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، عن أسفه من التعادل الذي حققه فريقه أمام شباب المحمدية، لحساب الجولة الـ14 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبر البنزرتي، في تصريحات عقب المباراة، أن هذا التعادل مخيب للآمال ويضاف، على حد قوله، للنتائج السليبة التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة، مؤكدا أن الفريق يمر بأزمة.

ووجه المتحدث ذاته رسالة للاعبي فريقه حيث دعاهم لمراجعة أوراقهم والعمل الذي يقومون به في الفترة الأخيرة، مشددا على ضرورة العمل للخروج من دوامة النتائج السلبية، مشيرا إلى الكم الهائل من الأخطاء الفردية التي يقع فيها الفريق.

وكان فريق شباب المحمدية، نجح في خطف تعادل ثمين أمام الوداد الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في لقاء قاده الحكم مصطفى الكشاف.

وبهذه النتيجة، واصل فريق الوداد الرياضي صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 27 نقطة مع مباراة ناقصة، فيما يحتل فريق شباب المحمدية المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

ومن المنتظر أن يتواجه الفريقان مجددا الأسبوع المقبل، لحساب ربع نهائي كأس العرش، في مباراة تجرى الأربعاء 5 ماي المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: إنجاز المونديال لا يضمن النجاح في “الكان”.. ولا مكان للاعبين المترددين في المنتخب

مجلة كاميرونية تبرز أسباب تطور الرياضة المغربية

ودية المغرب والبيرو.. استحضار لذكرى أسطورة كرة القدم المغربية الراحل العربي بن مبارك