العصبة الاحترافية تقرر تغيير ملعب مواجهة نهضة الزمامرة والرجاء الرياضي

01 مايو 2021 - 11:00

قررت العصبة الاحترافية لكرة القدم، تغيير ملعب مواجهة فريق نهضة الزمامرة أمام ضيفه الرجاء الرياضي لحساب الجولة الـ14 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضحت العصبة الاحترافية، في بلاغ لها، أنه بعد رفض السلطات المحلية لمدينة المحمدية بالترخيص لاجراء مباراة نادي نهضة اتليتك الزمامرة و نادي الرجاء الرياضي بملعب البشير برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية، و المبرمجة يوم الاحد 02 ماي 2021 على الساعة العاشرة ليلا، و نزولا عند طلب النادي المستضيف، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية برمجة المباراة السالفة الذكر بملعب المسيرة بمدينة آسفي.

وكان الفريق الأخضر، أكد في بلاغ على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تلقى باستغراب مساء اليوم الجمعة، مراسلة من العصبة الاحترافية لكرة القدم، بخصوص تغيير ملعب مباراته أمام نهضة أتلتيك الزمامرة لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأضاف الفريق أنه تفاجأ بنقل المباراة إلى ملعب المسيرة بمدينة أسفي، لأسباب ترتبط، وفق المراسلة الجديدة، برفض سلطات مدينة المحمدية الترخيص لإجراء اللقاء.

ويطرح هذا التغيير، يضيف الرجاء الرياضي في بلاغه، أكثر من علامة استفهام، ويدفع، حسب الفريق الأخضر، إلى التساؤل حول دوافعه، خاصة أن ترخيصا صدر قبل برمجة المباراة الوهلة الأولى بمدينة المحمدية.

وكان نادي الرجاء الرياضي، توصل في وقت سابق بمراسلة تؤكد إجراء المباراة بملعب البشير بمدينة المحمدية، بعد صدور الموافقة من جانب السلطات الأمنية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها