خاليلوزيتش: ظهرنا بوجه باهت..وظروف المباراة صعبت مأموريتنا

27 مارس 2021 - 11:00

أبدى الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، انزعاجه من الأداء الذي ظهر به المنتخب المغربي أمام نظيره الموريتاني، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها بالكاميرون مطلع السنة المقبلة.

بالمقابل عبر خاليلوزيتش في تصريحات صحفية عقب اللقاء، عن سعادته بتحقيق التأهل لكأس أمم إفريقيا، غير أنه أكد عدم اقتناعه بالأداء المقدم من العناصر الوطنية، مشيرا إلى أن الفريق الوطني ظهر بوجه باهت ولم يكن في الموعد.

واعتبر المدرب البوسني أن اللاعبين غابت عنهم الفعالية الهجومية والسرعة في بناء الهجمات، ما جعل، على حد قوله، الفرص السانحة للتسجيل أمرا نادرا، مضيفا أن المنتخب يتوفر على لاعبين بمؤهلات فردية عالية، لكن نحتاج الكثير من أجل تطوير العمل الجماعي، الذي أثر غيابه على الأداء أمام موريتانيا".

وشدد المتحدث ذاته أن ظروف المباراة كانت صعبة جدا، من رياح قوية، فضلا عن أرضية الملعب الاصطناعية التي عقدت مأمورية اللاعبين أكثر، مهنئا موريتانيا على تحقيقها لنقطة، اعتبرها خاليلوزيتش، مستحقة لمنتخب المرابطين.

وكان المنتخب المغربي عاد بالتعادل السلبي من ميدان نظيره الموريتاني، في مباراة جرت وسط أرضية اصطناعية سيئة وكرة باهتة يصعب متابعة مسارها، علما أن المنتخب الوطني، ضمن عبوره لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي ستقام مطلع السنة المقبلة بالكاميرون، مستفيدا من تعادل المنتخبين البوروندي وإفريقيا الوسطى.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الوطني المغربي رصيده للنقطة 11 في صدارة المجموعة، متبوعا بنظيره الموريتاني بست نقاط، بينما يتوفر المنتخب البوروندي على خمس نقاط في المركز الثالث، ويتذيل منتخب إفريقيا الوسطى ترتيب المجموعة بأربع نقاط.

وسيجري المنتخب المغربي آخر مبارياته في التصفيات الإفريقية، أمام نظيره البوروندي الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية مركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في جولة ستكون حاسمة لتحديد المتأهل الثاني لكأس أمم إفريقيا عن هذه المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده

رحيمي ينافس البوفتيني على الكرة الذهبية الإماراتية

بعد رحيله عن ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي