البطولة الاحترافية..حسنية أكادير يرتقي للمركز الثالث بفوزه على مولودية وجدة

30 أبريل 2021 - 11:53

تمكن فريق حسنية أكادير من تحقيق الانتصار بهدف نظيف على حساب ضيفه مولودية وجدة، لحساب الجولة الـ14 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مباراة جرت على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

ووقع الفريق السوسي على هدف الانتصار من ضربة جزاء تحصل عليها في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، وانبرى لها بنجاح لاعبه يوسف الفحلي، وتضاعقت معاناة مولودية وجدة بطرد لاعبه حمزة السمومي في الدقيقة 57، لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

واعتمد رضا حكم مدرب حسنية أكادير في هذه المواجهة على كل من، عبد الرحمان الحواصلي، أمين الصادقي، ياسين رامي، كريم أيت محمد، المهدي أوبيلا، باكاري ماني، عبد الرحيم مقران، جمال الشماخ، عبد الحفيظ ليركي، يوسف الفحلي، سفيان بوفتيني.

فيما دخل مدرب مولودية وجدة، الفرنسي برنار كازوني بكل من، مروان فخر، عبد الله خفيفي، لمين دياكيتي، صلاح الدين باهي، براهني عدنان، يوسف العماري، أيوب قاسمي، آدم نفاتي، حمزة سمومي، صابر الغنجاوي، إسماعيل خافي.

وبهذه النتيجة، رفع فريق حسنية أكادير رصيده للنقطة الـ23 في المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة 17 في المركز الثامن.

يشار إلى أن منافسات الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، افتتحت مساء أمس بمواجهة الوداد الرياضي وضيفه شباب المحمدية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل جانب، علما أن باقي المباريات ستستكمل خلال اليومين المقبلين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق