الدفاع الجديدي يحقق فوزا ثمينا والجيش الملكي يواصل صحوته 

02 مايو 2021 - 12:00

اسفرت مباريات الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم والتي جرت السبت على أرضية ملعب الحسن الثاني بين المغرب الفاسي واتحاد طنجة، وملعب المسيرة الخضراء بين اولمبيك آسفي والجيش الملكي، والملعب البلدي ببرشيد بين يوسفية برشيد والدفاع الجديدي عن نتائج متباينة.

على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي فاز نادي الجيش الملكي أمام نادي اولمبيك آسفي رافعا رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الثالث بعد الرجاء ثاني الترتيب والوداد المتصدر.

وتجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 18 نقطة في المركز السابع، في وقت سجل للجيش الملكي اللاعب جوزيف غيدي غنادو في الدقيقة 47، فيما أضاف الهدف الثاني محمد الخليوي في الدقيقة 60، وأضاف الهدف الثالث جلال الداودي في الدقيقة 75.

وعلى أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس انتهى اللقاء الذي جمع نادي المغرب الفاسي وضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية بنتيجة التعادل هدفين مقابل هدف.

سجل لاتحاد طنجة اللاعب ميي إكسيل في الدقيقة 73 من عمر المباراة، فيما عدل للمغرب الفاسي اللاعب محمد الفقيه عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 79، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب لحسن كوربي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي اتحاد طنجة 20 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز السابع.

وبالملعب البلدي لمدينة برشيد انتهى اللقاء الذي جمع نادي الدفاع الحسني الجديدي أمام يوسفية برشيد لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية بنتيجة هدف دون رد.

سجل للدفاع الحسني الجديدي اللاعب المهدي قرناص في الدقيقة 69 عن طريق ضربة جزاء رافعا رصيد فريقه إلى 14 نقطة في المركز 14، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 17 نقطة في المركز التاسع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024