لقجع: تتويج الرجاء بلقب البطولة جاء عن جدارة واستحقاق

14 أكتوبر 2020 - 02:00

أكد فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أنه يتشرف بحضور مراسم تسليم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم درع البطولة الوطنية الاحترافية، رقم 12 في مشواره الرياضي بعد فوزه على الجيش الملكي، بهدفين مقابل واحد، برسم مباريات الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية.

وقال رئيس جامعة الكرة، أن حضوره مراسم تتويج فريق الرجاء هو شرف له، بعد فوزه باللقب المحلي جاء عن جدارة واستحقاق، موجهة في نفس الوقت تهنئة لجماهير الرجاء التي تستحق كل الالقاب.

و تسلم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم درع البطولة الوطنية الاحترافية، وأحرز لقبه ال12 في مشواره الرياضي بعد فوزه على الجيش الملكي، بهدفين مقابل واحد، برسم مباريات الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية.

وعرفت حفل تسليم جوائز البطولة الوطنية الاحترافية، الذي جرى وفق البروتوكول الصحي بسبب الوضعية الحالية والظرفية التي تعيشها البلاد مع جائحة “كورونا”، حضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية ، سعيد احميدوش والي جهة الدار البيضاء، فيما الحفل غياب رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، سعيد الناصيري دون تحديد الأسباب.

يذكر أن استعدادات فريق الرجاء الرياضي، عشية اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة نادي الزمالك المصري، نهاية الأسبوع الحالي، برسم إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم