الوداد بطلا للخريف بفوزه العريض على بركان مستغلا سقوط الرجاء في فخ التعادل أمام الزمامرة

03 مايو 2021 - 12:02

توج فريق الوداد الرياضي ببطولة الخريف في البطولة الاحترافية لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه نهضة بركان برباعية نظيفة، في المباراة المؤجلة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 8، وجرت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتحصل الفريق الأحمر على ضربة جزاء في الدقيقة الـ21 بعد لمسة يد على البوركينابي يوسوفو دايو الذي تعرض للطرد على إثر هذه العملية، ليفتتح الوداد نتيجة اللقاء عن طريق لاعبه يحيى جبران، وبنفس الطريق ضاعف زميله محمد أوناجم نتيجة اللقاء في الدقيقة 71.

وواصل الوداد عرضه القوي في المباراة بإضافة الهدف الثالث عن طريق لاعبه وليد الكرتي، وأكمل مسوفا رباعية الفريق الأحمر برأسية متقنة، وتواصلت معاناة الفريق البركاني بطرد لاعبه زيد كروش في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، ليعزز الفريق الأحمر صدارته لترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، ويتوج بطلا للخريف.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ30 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة الـ18 في المركز السادس.

من جانبه، سقط فريق الرجاء الرياضي في فخ التعادل أمام مضيفه نهضة الزمامرة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بمدينة أسفي لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتمكن الفريق الأخضر من التوقيع على الهدف الأول في الدقيقة 56 بضربة رأسية من لاعبه الليبي سند الورفلي، قبل أن يتمكن نهضة الزمامرة من معادلة النتيجة عند الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني عن طريق لاعبه زهير الواصلي.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده للنقطة 26 في وصافة تريتب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما يتوفر نهضة الزمامرة على 12 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

وكانت العصبة الاحترافية لكرة القدم، قررت تغيير ملعب مواجهة فريق نهضة الزمامرة أمام ضيفه الرجاء الرياضي، مبررة ذلك برفض السلطات المحلية لمدينة المحمدية بالترخيص لإجراء المباراة بملعب البشير بمدينة المحمدية.

وعلى أرضية مركب ابن بطوطة بمدينة طنجة، انتهى اللقاء الذي دمع بين المغرب التطواني وضيفه سريع واد زم بالتعادل الإيجابي بين الطرفين، لحساب الجولة ذاتها من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح الفريق التطواني حصة التسجيل عن طريق لاعبه أنس جبرون في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعادل سريع واد زم النتيجة عان طريق لاعبه بلال المغري دقائق بعد بداية الشوط الثاني.

يشار إلى أن فريقي الرجاء والوداد الرياضيين سيخوضان بحر هذا الأسبوع ربع نهائي كأس العرش، حيث يواجه الفريق الأحمر نظيره شباب المحمدية، فيما يلاقي الرجاء الرياضي، في قمة مثيرة مرتقبة، مضيفه الجيش الملكي على أرضية المركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان